الثلاثاء، 11 يونيو 2013

• قصة غريبة: ماذا يوجد في بطن باتريسيا؟


استفاقت "باتريسيا روجر" البالغة من العمر ستة وثلاثين عامًا من نومها إثر ألم معوي لا يطاق، لكنها مع ذلك طمأنت نفسها قائلة لابد أنه عارض عابر وسوف يزول...

وقد ظنت هي وزوجها أن السبب قد يكون السمك النيء الذي تناولته في مطعم ياباني الليلة الماضية، فقد حذرها زوجها ديفيد البالغ من العمر أربعين عامًا مرارًا وتكررًا من أكل الطبق...
إلا أن الآلام أصبحت فوق القدرة على التحمل، فأسرع بها زوجها الى أقرب مستشفى في نيويورك حيث أدخلت قسم الطوارىء على
الفور وهي تئن وتبكي من الألم .
في المستشفى احتار الأطباء وأربكتهم العوارض التي ألمت بمريضتهم، خاصة أنها أخذت تتقيأ بقسوة بالغة بعدما انتابتها حالة من الهزات العنيفة .
الدكتور "داميان بيريز" كان واحدًا من الأطباء الذين تواجدوا في غرفة الطوارئ، أذهله أمر المريضة إلى أبعد الحدود وخاصة بعد أن خلعوا عنها ثيابها ولاحظوا أن ثمة شيئا يتحرك تحت الجلد في أحشائها .
الخطوة التالية كانت بأخذ صور أشعة لباتريسيا، لكن الأطباء لم يصدقوا ما
رأوه للتو!! فأجبروا على اجراء عملية لها فورًا، فشقوا لها بطنها ليقع نظرهم على أغرب منظر رأوه في حياتهم..!!
صعق الجميع وأخذوا ينظرون الى بعضهم بعضًا في ذهول تام غير مصدقين ما يرونه أمامهم، كانت أفعى بطول 1.83 مترًا تقبع داخل أحشاء باتريسيا .
ويقول الدكتور "داميان بيريز" في ذلك: " كان شيئًا بدا وكأنه من أحد مشاهد فيلم رعب، كانت الأفعى بيضاء اللون مخططة بدوائر غامقة، كان فمها كبيرًا، وحين نظرت الينا كشرت عن أنيابها وأصدرت صوتًا يشبه صوت إبريق البخار... أعتقد أن الأفعى كانت بحال غضب لأننا كنا نخرجها من مربضها السري، إحدى الممرضات تملكها الخوف، بينما وقفت أخرى وأخذت تصرخ ".
باعتقاد الدكتور داميان، أن الأفعى كانت تعيش في مصران باتريسيا الغليظ وتتغذى من الطعام الذي يمر من خلال جهازها، وتنمو تدريجيًا أكبر فأكبر.
بعدما أزال الجراحون الأفعى من معدة باتريسيا، أخذت تتعافى ببطء...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق