الخميس، 30 أبريل، 2015

• قصة غريبة: المتسولة المليونيرة!

تفاجأ سكان أحد أحياء مدينة جدة في السعودية، بأن متسولة حيهم الفقيرة، تركت وراءها ثروة هائلة، بعد رحلة تسوّل دامت 25 عاماً.
العجوز السعودية توفيت عن عمر ناهز الـ 100 عام، حيث فارقت حياتها في منزلها الواقع في حي البلد، وجرى نقل جثتها إلى المستشفى، بينما كانت مفاجأة بانتظار أهل الحي، الذين اكتشفوا أن العجوز تمتلك ما يقارب ثلاثة ملايين ريال سعودي ومجوهرات وجنيهات ذهبية بقيمة مليون ريال، إضافة إلى أربعة عقارات سكنية.

ويؤكد أحمد الصعيدي، أحد سكان الحي المقربين من السيدة عيشة (المتسولة المليونيرة)، أنها كانت وحيدة لا قريب لها ولا وريث، وقال "تربيت معها في ذات الحي منذ أن كنت صغيرًا، ولم يكن لها أنيس أو أهل غير والدتها وأختها اللتين ظلتا تمارسان حرفة التسوّل مع عيشة، ويجمعن الأموال ويحفظنها حتى وصلت الثروة إلى ما هي عليه الآن". 
وأضاف الصعيدي: "طلبت من السيدة عيشة التوقف عن التسول بعد أن كشفت لي عن حجم ثروتها، لكنها رفضت وتذرعت بأنها تحسب حسابًا لغدر الزمن"، لافتاً إلى أنها "أوصته قبل رحيلها بتسليم الأموال والمجوهرات إلى الجهة المعنية في الدولة".

وبعد رحيل عيشة أخرج الصعيدي الذهب والأموال إلى الشارع وسكب محتويات الصندوق على الأرض أمام مرأى ومسمع الجميع لإبراء ذمته، على حد قوله.

تابعونا على الفيس بوك
مواضيع تهم الطلاب والمربين والأهالي
قصص للأطفال وحكايات معبّرة

إقرأ أيضًا

للمزيد

حدوثة قبل النوم قصص للأطفال

كيف تذاكر وتنجح وتتفوق

قصص قصيرة معبرة

معالجة المشكلات السلوكية عند الأطفال والطلاب

قصص قصيرة مؤثرة

مراهقون: مشاكل المراهقين وأساليب التعامل معهم

تربية الأبناء والطلاب

مواضيع حول التنمية البشرية وتطوير الذات


أيضًا وأيضًا

الطاقة: مقالات وأبحاث عن الطاقة بكل أنواعها                                         




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق